احصل على $1000 مكافأة

الإيداع 1- مكافأة المباراة حتى €400 دولار • الإيداع 2/3 مكافأة المباراة حتى €300 دولار • عملاء جدد فقط •  أدنى إيداع €10 دولار  •  مراهنة ×70

اشترك

شروط الترويج

ألعاب Live Baccarat على مستوى عالميّ

إننا نسعى جاهدين على Spin Palace لنوفر لك تجربة لعب فاخرة، و لكننا نريد أيضاً أن نلحق الإثارة و إحساس الدراما بالتجربة.

و لهذا السبب فنحن نجلب لك Live Dealer Baccarat في أفضل أحوالها!

إن عناصر التصميم المدمجة من أرقى، و أكثر ألعاب كازينو Macau فخامة، و ألعاب Live Dealer Baccarat، المدعومة من قبل Evolution Gaming، سوف تنقلك إلى عالم فريد من الترفيه المثير، و جوّ رائع و موزعي أوراق محترفين على مستوى عالمي!

جوّ Live Baccarat  مثير

أول شيء سوف يقابلك عند جلوسك على طاولات Live Dealer Baccarat هو الإطلالة و الإحساس بالغرفة. سوف تشعر كأنك قد دخلت مؤسسة راقية في كازينو حقيقي بمستوى عالمي.

يلبس موزعو الورق أرقى الأزياء، بينما تقدم الطاولة المبدعة على شكل حبّة سطحاً مثالياً للعب Baccarat بأموال حقيقية.

إن هذه اللمسات الجمالية هي ما ترفع من مستوى تجربتنا في Live Dealer لأعلى من أي لعبة كازينو Live Dealer أخرى.

لعبٌ بزوايا متعددة

و بدلاً من الجلوس في غرفة جذابة بصرياً مع كاميرا ثابتة، فإن طاولات Live Dealer Baccarat الخاصة بنا تصوّر زوايا كاميرا متعددة.

يتيح لك ذلك الحصول على أفضل إطلالة على الطاولة، و الأوراق و موزعها. إنها أيضاً طريقة رائعة لإنشاء جوّ من التشويق و الإثارة أثناء لعبك. تجعلك هذه الزوايا المتنوعة تشعر و كأنك تجلس في كازينو حقيقي استثنائي، مع إطلالات على طاولات Baccarat الأخرى و موزعي الورق الذين يستضيفون ألعاباً في الخلفية.

بواقعيتها و أصالتها، لا شك أن ألعاب Live Dealer Baccarat الخاصة بنا تضيف شعوراً حقيقياً تماماً. إنها تلعب بطريقة مباشرة أيضاً، لذلك فإن كل الأحداث تُكشف أمامك مباشرة!

 

اكشف ببطء لتربح

إن أحد أفضل استخدامات Evolution Gaming للكاميرا هي أن تجذبك بالكشف البطيء. حيث تقوم الكاميرا بالتقاط صور موزع الورق ببطء و هو يكشف ورقة، لإثارة التوتر بأفضل طريقة ممكنة. هذه الإطلالة تقتصر على اليد التي تحمل الرهان الأكبر.

بهذه الطريقة فإنه لا يتم مقاطعة المسار الطبيعي للعبة، بينما تستمر بتقديم تجربة Baccarat أصلية إليك.

إذا كنت تريد السيطرة على الإثارة بنفسك، يمكنك فعل ذلك! حيث أن Live Dear Baccarat الخاصة بنا تقدم عمليات كشف بطيء يتحكم بها اللاعب. يمكن لموزع الورق أن يضع الأوراق مقلوبة على لوحة زجاجية خاصة على الطاولات و من هنا يمكن للاعبين النقر على الشاشة لكشف هذه الأوراق، ليضيف ذلك عنصر إثارة إضافيّ للعبة الكازينو المحيرة بالفعل هذه.

لعب Baccarat سريعٌ و يبعث على الرضا

لعاشق Baccarat الذي لا يبالي كثيراً بجماليات اللعبة و يريد ببساطة اللعب كثيراً بأسرع ما يكنه، فإنه يوجد خيار Live Speed Baccarat.

إن هذا الخيار لشياطين Baccarat السريعة الذين يريدون اللعب للفوز.

في حين أن توزيع أوراق Live Dealer Baccarat القياسية تستمر لما يصل إلى 50 ثانية بفضل موزعي الأوراق المحترفين لدينا، فإن توزيع الأوراق في Speed Baccarat يستغرق حوالي 30 ثانية فقط. يعطيك ذلك تقريباً ضعف ألعاب الكازينو في نفس الفترة الزمنية.

الرهانات الجانبية

تساعد الرهانات الجانبية في جعل تجربة Live Baccarat الخاصة بك أكثر نضجاً.

تتضمن الرهانات الإضافية التي يمكنك وضعها أثناء اللعب القياسي رهانات مكافأة اللاعب، و رهانات مكافآت مصرفية، و رهانات مزدوجة ثنائية و رهانات مزدوجة مثالية. تعتبر هذه الرهانات طريقة رائعة لتوسيع تجربة اللعب الخاصة بك في المستقبل.

متابعة تطوّر اللعبة

كونها معروفة بعروض Bead Road أو Big Road، فإن ألعاب Live Dealer الخاصة بنا تتضمن عروضاً مفصلة تلخص عمليات توزيع الورق الذي لعبت به. يمكنك بهذه الطريقة متابعة تطور اللعبة و التخطيط لحركتك التالية وفقاً لذلك.

إن أفضل طريقة لتجربة Live Baccarat هي مع Spin Palace، و إذا كنت تريد لعب لعبة الكازينو هذه بأفضل أحوالها، فلا مزيد من البحث!

×

يرجى تمكين ملفات تعريف الارتباط للتسجيل بنجاح وتسجيل الدخول إلى الموقع.